Cart Mon panier 0 Item(s)

Votre panier est vide.

Product was successfully added to your shopping cart.

6 article(s)

  • تحرير النفس

    خلود سعد الحسينان
    إذا تاقت نفسك إلى الحرية وترغب في طريقة يسيرة لتحقيق أهدافك.. وساقك القدر لاقتناء هذا الكتاب، فقد تكون رسالة من رب الأكوان! عزيزنا القارئ نهدي لك ما بين طيات هذا الكتاب، مباشرة من القلب إلى القلب.. لحياة أكثر هدوء وطمأنينة.. يفصل بينك وبينها صفحات قليلة! نتمنى أن يكون هذا الكتاب فاتحتك نحو السعادة والرضا والسلام.. ليضعك على بداية الطريق نحو جنان هذه الحياة.. فابتسم واستمتع بلعبة الحياة! .(وَمَا هَٰذِهِ الْحَيَاةُ الدُّنْيَا إِلَّا لَهْوٌ وَلَعِبٌ ۚوَإِنَّ الدَّارَ الْآخِرَةَ لَهِيَ الْحَيَوَانُ ۚ لَوْ كَانُوا يَعْلَمُونَ﴾ (العنكبوت 64
    85,00 MAD
  • تاريخ العلاقات المغربية الصينية(2018-1958)

    Nasser Bouchiba
    من بين أهداف هذا الكتاب أن يصبح أداة في أيدي الطلبة والباحثين المغاربة والصينيين، تساعدهم على استكشاف مواضيع أبحاث مستقبلية في مجالات التعاون السياسي والاقتصادي والثقافي بين البلدين. وبالمناسبة، أضع جميع البيانات والمراجع التي قمت بتجميعها خلال فترة تأليف هذا الكتاب من مقالات واتفاقيات ثنائية تحت تصرف باحثينا.
    100,00 MAD
  • الحياة والمصير 3/3

    فاسيلي غروسمان
    رواية تقدم الحرب الشرسة المدمرة التي عاشتها ستالينغراد تحديداً ومدن سوفيتية أخرى ومصير شخصيات كثيرة عددها بالعشرات من الشعوب السوفيتية المختلفة مسلمين ومسيحيين ويهوداً. طبعاً من وجهة نظر الروائي فاسيلي غروسمان المراسل الحربي في الجيش الأحمر الذي عاش تفاصيل الحرب مع زملائه. فاسيلي غروسمان (29 نوفمبر 1905، بيردوشيف في أوكرانيا - 14 سبتمبر 1964، موسكو في روسيا) هو صحفي، و كاتب سيناريو و مراسل عسكري وروائي سوفيتي-روسي.
    370,00 MAD
  • ديوان العشاق

    أحمد طه
    ديوان شعري وزجلي في العشق
    67,00 MAD
  • البلاء الشديد والميلاد الجديد ؛ أربعة عشر عاماً في غوانتانامو البلاء الشديد والميلاد الجديد ؛ أربعة عشر عاماً في غوانتانامو

    فايز الكندري
    كانت اللحظات الأخيرة في غوانتنامو من أصعب اللحظات كما كانت الأولى فيها، إنها كطعنة السكين، دخولها مؤلم وخروجها مؤلم، لكنّ الألمين مختلفان، يشتركان في القلق من المجهول، كداخل النفق حين يتوجس مما يكتنفه الظلام الموحش، والخارج منه حين يقلق مما يخفيه النور في أحشائه، ليس العجب من وَجَل الحُرّ من صلصلة القيود إنما العجب من رهبة الأسير من زغاريد البشائر، كم هو مؤلم أن تقف على أعتاب الحرية قلقاً منها، كطفل صغير يتطلع إلى المشي والجري والقفز لكنه قلق من السقوط، يتردد بين الحبو والنهوض.
    175,00 MAD
  • الثقة بالنفس فلسفة حياة هانئة

    شارل بيبان
    "لا يولد المرء واثقاً بنفسه، وإنما يغدو كذلك". في المجتمعات التقليدية، كان لدى كلّ شخص مكانه. ولم تكن ثمة حاجة للثقة بالنفس، ما دامت الولادة تقرّر كلّ شيء، وما دام لا يوجد شيء للتغلب عليه. على العكس من ذلك، تجعلنا الحداثة كائنات حرّة ومسؤولة عن مصيرنا. وعلى عاتقنا يقع، من الآن فصاعداً، عبء تنفيذ مشاريعنا وتأكيد قيمتنا وبناء سعادتنا: على كاهلنا يقع عبء ابتكار حياتنا. وهذا يتطلّب أن نمتلك الثقة بالنفس. يكشف لنا هذا الكتاب القيّم سرّ هذه الثقة بالنفس، باعتبارها قضية مركزية في وجودنا لا يمكن حصرها في مجالٍ واحد، قضية يجب علينا، لفهم محفزّاتها، ألّا نسعى لدراستها في مختبر وإنما مراقبتها في الحياة الواقعية، ومشاهدة ولادتها ونموّها، والركض إلى جانبها كأننا نتبع طفلاً يوشك أن يسقط، ثم يجد توازنه وينطلق أخيراً. فلنقرأ ونستلهم ونستفيد ونطبّق، ولنشعر أننا في بيتنا في هذا العالم... "وستأتي الثقة بعد ذلك، مثل نعمة، أو مكافأة، أو مفاجأة"، ثقة بالنفس، وبالآخر، وبالحياة، حسبما يعدنا هذا الكتاب الرائع.
    79,00 MAD

6 article(s)