Cart Mon panier 0 Item(s)

Votre panier est vide.

Product was successfully added to your shopping cart.

18 article(s)

  • القرد المخترع

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • كيف أصبحت غبياً

    مارتن باج
    ماذا يفعل المرء حينما يكون ذكياً جداً ويتمنى أن يصبح غبياً؟ هذا هو السؤال الذي تطرحه هذه الرواية الساخرة التي تروي سيرة أنطون، الشاب المثقف والحائز على الشهادات ولكنه التعيس في حياته. يعتقد انطوان أن ذكاءه وصفاء ذهنه هما بالضبط ما ينغص حياته. بعد عدة محاولات عبثية لكي يصبح مدمناً على الكحول وينتحر، يقرر أن يصبح غبياً ليعيش أخيراة حياة أكثر سعادة، فينضم بطريقته إلى جو الغباء العام وينغمس في حماقة الحياة المعاصرة والمجتمع الاستهلاكي، متكيفاً مع وضعه كشخص "طبيعي" يشتري وينفق ويستهلك ويفكّر كالجميع...
    60,00 MAD
  • منارات الحب

    حنان لاشين
    الزواج ليس معركة فيها قائد و مقود، الزواج علاقة إنسانية جميلة تشبه السفينة في قلب المحيط الذي أحيانًا تكون أمواجه هادئة وأحيانًا أخرى تكون أمواجه عاتية، و لكي تبحر السفينة في خضمّ محيط الحياة حتى تعبر نحو شط الأمان لا بد من منارات تضىء الطريق...ولتكن منارات الحبّ هي البداية
    38,00 MAD
  • فجر الضمير

    جيسامي هيبيرد
    يرى الكاتب أن الانسان في العصر الحالي أكثر المشاكل التي تقف حائلًا بينه وبين الطرف الآخر هي الثقة المتبادلة بينهما، تلك الجزئية التي تنعدم شيئًا فشيئًا نتيجة لاختلاف وتفاوت الثقافات كما أنه نتيجة مباشرة لانعدام التواصل الاجتماعي الذي أصبحنا عليه. ولذلك يهتم بكشف الأخلاق فهي التي تكشف عن ضمير الفرد ذلك الضمير هو مضمون تلك الطيات. يحوي هذا الكتاب تصورًا شاملًا للحضارة المصرية القديمة ونشأتها وأبرز مقومات هذه الحضارة هى الأخلاق أو الضمير، وقد أثبت بريستد أن ضمير الإنسانية بدأ فى التشكل فى مصر قبل أي بلد فى العالم، وذلك منذ نحو 5000 عام.
    128,00 MAD
  • نفطستان
    -8%

    نفطستان

    محمد الحافظ الروسي
    وأنت ما خبرك ؟ و من أي بلاد أقبلت ؟ قلت : من نفطستان ، من شمالها ! سكت برهة من الزمان، ثم قال : لقد مررت بكتير من الشواطئ ، و لكنني لم أسمع بهذه البلاد . قلت : بينك و بينها مسافة بعيدة ، و لكنك إذا وصلت مشارف الصحراء ستعرفها...

    Prix normal : 65,00 MAD

    Special Price 60,00 MAD

  • بنات و نعناع

    حسن بحراوي

    أي عبثية مفرطة هذه ؟ ..أين ذهب كل الفرح العارم الذي ظل يستوطن بيت الزاهية ؟ كانت الشمس تطلع و البنات يغنون يغنين رافعات أصواتهن الصادحة .. لم يكن يدور بخلدهن أن كل هذه السعادة إنما هي لحضات عابرة..بغيير رجعة..طز في من يواصل الثقة في الدنية التي يوجد كل شيء فيها مرشحا للتغير و التحول بل و الإنقلاب ؟ من كان يظن قبل أقل من شهرين من الآن موح سيرضخ الإرادة الوالدة و يقبل بإنهاء سنوات العزوبة الأربعين و التزوج من بنت أمازغية في سن تلميذة ؟ و هل هناك في القصبة كلها من يصدق أن الزاهية التي كان رجال السلطة و ضباط الشرطة يصرفون في منزلها الليالي الحمراء مع البنات و الشيخات سيأتي اليوم و تجد نفسها تتعفن في سجن النساء يتحكم في حريتها شخص بدوي إسمه بوغابة ؟ و هل يتصور أحد ممن عرفوا حلومة المرأة العاقلة التي تتحدث بالفرنسية مثل سيدة باريسية و تفكر بمنطق لا يوجد له نظير بين جميع نساء المدينة.. أن تتحول بعد كل ذالك إلى متشردة في الأزقة تطوف بربطة النعناع في يدها و تسأل عن سيارة برقمٍ أجنبي ?

    65,00 MAD
  • ذكي ولكن مشتت

    بيج داوسون, ريتشارد جوار

    لا يوجد ما هو أكثر إحباطًا من رؤية طفل يمتلك إمكانات كبيرة ومع ذلك يواجه صعوبة في المهام والواجبات اليومية المعتادة ء فيمكن للأطفال الآخرين في الصف الثالث الابتدائي مثلا إحضار كتاب الرياضيات معهم إلى المنزل، ثم إنهاء فروضهم المنزلية قبل وقت النوم. فلماذا لا تستطيع ابنتك القيام بذلك؟.

    148,00 MAD
  • البؤساء

    Victor Hugo

    البؤساء أو البائسون (بالفرنسية: Les Misérables) رواية للكاتب فكتور هوجو نشرت سنة 1862، وتعد من أشهر روايات القرن التاسع عشر، إنه يصف وينتقد في هذا الكتاب الظلم الاجتماعي في فرنسا بين سقوط نابليون في 1815 والثورة الفاشلة ضد الملك لويس فيليب في 1832.[1][2][3] إنه يكتب في مقدمته للكتاب: "تخلق العادات والقوانين في فرنسا ظرفا اجتماعيا هو نوع من جحيم بشري. فطالما توجد لا مبالاة وفقر على الأرض، كتب كهذا الكتاب ستكون ضرورية دائماً". تصف البؤساء حياة عدد من الشخصيات الفرنسية على طول القرن التاسع عشر الذي يتضمن حروب نابليون، مركزةً على شخصية السجين السابق جان فالجان ومعاناته بعد خروجه من السجن.

    22,00 MAD
  • رحلة المريخ والمومياء العجيبة

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • الموسوعة الطريفة للأخبار الفريدة والمعلومات الظريفة

    عبد الحي بنيس

    الموسوعة الطريفة للأخبار الفريدة والمعلومات الظريفة

    60,00 MAD
  • الزناتي حنيفة

    عادل إدريس المسلمي

    الزناتي حنيفة للكاتب السخر عادل إدريس المسلمي فانتازيا ساخرة تدور حول الصراع الدائر بين المرأة والرجل تتزعمه حنيفة البطوطى للمطالبة بالحقوق المشروعة للمرأة في ظل تحول المجتمع إلي مجتمع ذكوري متجاهلا وجود المرأة كضلع أساسي في بناء المجتمع .. معركة تدور رحاها بين الطرفين في قالب كوميدي ساخر .

    24,00 MAD
  • اكتشاف خريطة الجسم

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • الحب والمكر عند الحيوانات

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • عجائب لغة الطيور والحيوانات

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • عجائب الحب والحياة عند الحيوان

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • صراعات من أجل الحياة

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • سر التخدير والمتعة القاتلة

    مصطفى محمود

    سلسلة العلم والايمان

    10,00 MAD
  • العجب ألوان

    عادل إدريس المسلمي

    العجب ألوانللكاتب الساخر عادل إدربيس المسلمي مجموعة قصصية من الأدب الساخر يغوص فيها الكاتب بقاع المجتمع الذى لازال الجهل المتوارث مؤثرا فيه مما جعل هناك تصدع في العقول فمهما كان هناك تحضر بأشكالة المختلفة ومهما كانت هناك عقول نالت من درجات العلم فإن السذاجة المفرطة تأبي ألا تفاؤقها.

    24,00 MAD

18 article(s)