Cart Mon panier 0 Item(s)

Votre panier est vide.

Product was successfully added to your shopping cart.

Articles 1 à 24 sur un total de 76

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4
  • تحقيق النجاح اللامحدود

    دينيس أ. كيللي
    هذا الكتاب قوى ورائع يرشدك الى الطريق لتحقيق النجاح والسعادة المطلقة فى كافة مجالات الحياة حيث يوضح لك كيفية انجاز ذلك بمفردك ويقدم لك المفاتيح الاساسية لتبسيط حياتك وعملك.
    85,00 MAD
  • ثاني اكسيد النجاح

    احمد مجدي
    هذا ليس فقط مجرد كتاب يعلمك الأحدث في عالم النجاح وتطوير الذات ولكنه كوتش حياة شخصي يساعدك على الإتصال مع ذاتك بعمق جديد سيجعلك تفكر كثيرا وطويلا كما لم تفكر من قبل سيطرح عليك نوعا نادرا من الأسئلة تلك الأسئلة التي لا يمكن أن يجيبك عليها جوجل هذا الكتاب سيقودك بالفعل إلى اكتشاف مكامن نفسك
    80,00 MAD
  • هل أنت سعيد الآن؟

    باربرا برجر
    تلقي باربرا برجر نظرة على الأشياء التي نفكر بها ونفعلها والتي تمنعنا من أن نحيا حياة سعيدة الآن تقدم برجر 10 طرق عملية لتوظيف هذا الفهم في حياتك اليومية وعلاقاتك وفي العمل ومن أجل صحتك وهي تعطيك نماذج من قصة حياتها المؤثرة والفرضية الأساسية من هذا الكتاب هي أن أفكارنا تحدد خبرتنا بالواقع وأن فهم هذا هو المفتاح لعيش حياة سعيدة هذه طريقة ثورية للنظر للحياة لأن غالبية الناس يظنون أن الظروف الخارجية هي السبب وراء تعاستهم.
    75,00 MAD
  • كيف غير السر حياتي

    روندا بايرن
    السر العظيم هو قانون الجذب الذي ينص على أن الشبيه يجذب شبيهه. وهو ما يعني أنك تجذب في حياتك التجارب والظروف التي تشبه الأفكار والصور التي تدور في ذهنك. فمهما كان ما تفكر فيه، فإنك ستجذبه إلى حياتك. إذا فكرت فيما تريده، واستمررت في التفكير فيه، فسيتحقق. فمن خلال هذا القانون الفعال، ستتجسد الأفكار في حياتك. إن أفكارك الحالية هي ما يُكوِّن حياتك المستقبلية، ومن ثم فإن تغيير أفكارك الحالية، سيمكنك من تغيير حياتك. بمجرد أن تفهم السر، ستتمكن من استخدام العملية الإبداعية لجذب ما تريده وتكوين الحياة التي تحلم بها. تتكون العملية الإبداعية من ثلاث خطوات بسيطة: الطلب، الإيمان، التلقي.
    165,00 MAD
  • قدرة الشخصية

    سيلفيا لويكين
    لقد ابتكر المؤلفون في مجال الإدارة العديد من الأدوات لشرح الأسباب التي تجعل الشخصيات المختلفة تعمل على النحو الأفضل معًا، ولكنهم تجاهلوا الاختلاف الأهم على الإطلاق بين الشخصيات؛ وهو الاختلاف بين الانطوائيين والانبساطيين. إن هذا الكتاب يغيِّر كل هذا. فهو يستكشف طريقة تفكير الانطوائيين والانبساطيين ومعتدلي المزاج، وكيف يشعرون ويتصرفون في المواقف المختلفة. وهو يكشف السمات المميزة لكل نمط من أنماط الشخصية ويشرح كيف تستطيع جميعها تحقيق منافع في أوقات مختلفة.
    115,00 MAD
  • كيف تتخلص من القلق و تبدأ حياتك

    ديل كارنيجي
    كتاب يتعامل مع الإنفعالات والأفكار الأساسية بأسلوب يجعلك تقرأ وتطبق ما تقرأ بسهولة. كما أنه يساهم في تحسين قدراتك فلاداعي أن تعيش حياتك مع القلق والتوتر واللذين يحرمانك من الإستمتاع بحياة مليئة بالنشاط والسعادة. يقدم المؤلف مجموعة من الأساليب العملية التي يمكنك العمل بها اليوم في عالم الألفية الجديدة السريع الحركة أساليب سوف تبقي مدى الحياة!
    94,00 MAD
  • فن الخطابة من أجل النجاح

    ديل كارنيجي
    في هذا الكتاب ستتعلم العناصر الأساسية لإعداد الخطب والقائها، وستتعلم كيفية إكتساب المعلومات اللازمة وفن شد إنتباه مستمعيك في الدقائق الأولى لحديثك وكيفية إضافة الأمثلة والقصص والإحصائيات والمقارنات التي ستجعل حديثك ذا معنى بالنسبة لمستمعيك وكيفية إقناع مستمعيك بتقبل رسالتك.
    125,00 MAD
  • أسرار الأشخاص السعداء

    مات أفيري
    السعادة، والسعي لجعلها حالة دائمة لك وللأشخاص الذين تهتم لأمرهم، أحد الأهداف العظيمة للحياة. ففي النهاية، من منا لا يتمنى أن يصير سعيدًا تمامًا، طوال الوقت؟ ورغم ذلك كم من الأشخاص يقومون، بنشاط، بجعل السعي وراء السعادة أولوية في حياتهم، بدلًا من أن يأملوا ببساطة في أن تجعلهم الأشياء التي يقومون بها، والطريقة التي يقومون من خلالها بهذه الأشياء، سعداء؟ بالنسبة للكثيرين، السعادة عندما تظهر، هي ببساطة نتيجة ثانوية مرحب بها للأحداث، عرضية وتصادفية، وليست شيئًا يسعون وراءه في حد ذاته. لا عجب إذًا في أن العديد من الأشخاص يقولون إنهم ليسوا سعداء كما يمكن أن يكونوا، أو بالأحرى ليسوا سعداء كما يشعرون أنهم يجب أن يكونوا.
    105,00 MAD
  • التفوق ليس حكراً على الأذكياء

    سعد الكريباني
    هذا الكتاب برهان على توافر التفوق والنجاح لكل أحد ودليل على قدرة المتعلم العادي على اجتياز نجاحات حتى من وصفوا بالذكاء والموهبة الواقع التجارب الأبحاث الميدان التربوي علماء الموهبة والتفوق استشاريو المخ والأعصاب يؤكدون ذلك ، ويشيرون إلى أن التفوق المهني والحياتي لا توارث له ولا أسرار فيه . بل هي خطوات وعوامل متاحة معروفة يمكن للجميع تجربتها وتنفيذها
    195,00 MAD
  • أسرار الأشخاص الواثقين

    ظهرت لي أهمية وجود كتاب مثل هذا بوضوح كامل من قبل أحد المساهمين فيه، وهو أحد كبار الموظفين التنفيذيين ذوي التصنيف العالي في واحدة من كبرى المؤسسات في البلاد. حيث إنه على هامش فصله الرائع والمتبصر الذي من شأنه أن يساعد الآخرين على أن يكونوا أكثر ثقة، أضاف: "من المثير للسخرية أنني أقوم بهذا لأنني لا أشعر حقًا بالثقة". بالنسبة لمعظم الناس تتعلق الثقة بالسياق، فنحن نشعر بالثقة في بعض البيئات، ومع بعض الناس وفي بعض المواقف لكن نختبر انعدام ثقة كاملًا في مواقف أخرى. تم تأليف هذا الكتاب لعكس هذه التجربة، بحيث تكون لديك القدرة على الشعور بالثقة في أي موقف وفي أي وقت. وهذا الكتاب يحتوي على 50 تقنية لتساعدك على تحفيز وتطوير ثقتك الطبيعية.
    105,00 MAD
  • معجزة الصباح العادات ال 6 لتغيير حياتك قبل ال8 صباح

    هال إلرود
    كتاب معجزة الصباح العادات ال6 لتغيير حياتك قبل ال8 صباحا تأليف هال الرود .. من اهم كتب التنمية التي تحدثت عن النهوض باكراً قبل شروق الشمس⁣ The miracle morning ⁣PDF تحدث الكاتب عن قصة حياته ونجاحه وعن الحادث المؤلم الذي كاد ان ينهي حياته وفتره تعافيه ورجوعه الى عمله بأحسن من قبل الى ان حدثت النكسة الاقتصادية في امريكا واصبح مديوناً ٤٠٠ الف دولار وكيف ثابر على تخطيه هذه الازمه وذكر من اهم هذي العادات هي النهوض قبل الوقت الافتراضي بساعه حتى مع نهايه الاسبوع ⁣ قسم نصائحه لممارسه منقذات الحياه وهي⁣ ١- الجلوس بصمت للتأمل والصلاة⁣ ٢- ممارسة الرياضة⁣ ٣-تكرار التوكيدات بطريقه تخدم اهدافك⁣ ٤- ممارسه عمليه التخيل وكان الاهداف تحققت⁣ ٥- كتابه يوميات⁣ ٦- القراءة⁣ كل هذه المنقذات تمارس بالساعه ٥ صباحاً يومياً لمده ٣٠ يوماً لكي تصبح نمط حياه
    95,00 MAD
  • التفكير ببساطة

    ريتشارد جيرفر
    إن تصوراتنا عن النجاح وعن تعقيده يمكن أن تعوق تطويرنا لإمكاناتنا، وإمكانية أن نتحسن، والأهم من ذلك، هو أن هذه التصورات يمكن أن تقف في طريق سعادتنا، فبينما ننمو ونتطور، يحدث شيء ما على طول الطريق يملأ الكثيرين منا بالشك؛ لقد التقيت بأناس كثيرين شعروا بأن الإحساس الشخصي بعدم الأهلية دفعهم إلى عدم السعي أبدًا نحو تحقيق أحلامهم، وطموحاتهم، وإمكاناتهم. ولقد كنت واحدًا من هؤلاء الناس لسنوات عديدة؛ فقد ارتدت مدرسة رفيعة المستوى، وتتمتع بسمعة جيدة فيما يخص مستوى التحصيل الأكاديمي والتميز الرياضي لطلابها. ولسوء الحظ، لم يكن مستواي الأكاديمي جيدًا،
    70,00 MAD
  • خراب - كتاب عن الأمل

    مارك مانسون
    هل تساءلت يومًا لماذا يبدو أن ازدياد إمكانية التواصل بين الناس يجعلهم أكثر تباغضًا؟ وهل تساءلت يومًا عما يجعل الناس يشعرون أنهم أكثر قلقًا وتعاسة على الرغم من إزدياد حياتهم يسراً؟ حسناً، شدوا الأحزمة!... سوف يأخذكم العم مارك في رحلة جديدة! ومثلما شكك كتابه «فن اللامبالاة» في حكمتنا التقليدية المعتادة حول ما يجعلنا سعداء، يأتي كتاب «خراب: كتاب عن الأمل» ليضع موضع التساؤل كل ما لدينا من افتراضات عما يجعل الحياة جديرة بأن تُعاش.
    120,00 MAD
  • من الذي حرك قطعة الجبن الخاصة بي؟

    سبنسر جونسون
    حكاية رمزية ذات مغزى أخلاقي تدور حول فأرين يُدعيان "سنيف" و"سكوري" وقزمين "هيم" و"هاو" يعيشون في متاهة تمثل المكان الذي نبحث فيه عما نريد، ويبحثون عن الجبن الذي يرمز إلى السعادة أو المال أو الوظيفة أو الصحة أو علاقة الحب أو المركز. تبدأ المجموعة بلا جبن وينفصل الفئران عن البشر في ممرات المتاهة الطويلة بحثاً عن الجبن. تجد المجموعتان ذات يوم ممرا مليئا بالجبن في محطة الجبن (ج). ويضع البشر الفرحون بما وجدوا إجراءات حول استهلاكهم اليومي من الجبن ويبدأون بالتصرف بغطرسة خلال العملية. يصل سنيف وسكوري إلى محطة الجبن (ج) يوماً ليكتشفا عدم وجود الجبن، ولا يندهشان لذلك؛ حيث لاحظا أن مورد الجبن كان بتناقص كل يوم، وكانا مستعدين لذلك المصير الحتمي، وكانا يعرفان غريزياً ما سيقومان به.
    95,00 MAD
  • أنت تستطيع 44#

    علا ديوب
    هل حدث وجلستَ مفكراً فيما «أصبحتُ عليه»؟ أعتقد أن هناك طريقة بناءة أكثر في التفكير وهي أن تفكر «ما الذي لم أصبح عليه بعد؟». لكل أولئك الذين يشعرون بالإحباط في مسيرتهم عوضاً عن المعنويات المرتفعة أودّ أنْ أقول أنا أفهمكم، فقد مرَرْتُ بحالاتٍ دَنَوتُ فيها من الموت، وكنت أملأُ وسادتي دموعاً من الوحدة أيضاً. ولكنّ هذا ما صنَعَني، وأنتم تصْنَعُكم إحباطاتكم أيضاً. كما أنّ هذا ما جعلني أرفضُ أنْ أتصرّفَ دوماً بطريقةِ مَنْ خَسِرَ شيئاً، وذلك لأنه عوضاً عن أنْ أفكر بأني خسرتُ المال أو صديقتي أو أبي أو رِجْلي اليُمنى..ة
    52,00 MAD
  • فن اللامبالاة لعيش حياة تخالف المألوف

    مارك مانسون
    وفى كتاب "فن اللامبالاة" يقدم لنا الكاتب مارك مانسون الدليل الذاتى الذى يحدد معالم جيل بأسره، يجعلنا مدون متألق نرى أن المفتاح إلى بشر أكثر قوة وسعادة كامن فى التعامل مع الشدائد تعاملاً أفضل والكف عن أن يكون المرء إيجابيًا طيلة الوقت.ظل يقال لنا طيلة عشرات السنين إن التفكير الإيجابي هو المفتاح إلى حياة سعيدة ثرية. لكن مارك مانسون يقول: "فلنكن صادقين: السىء سىء وعلينا أن نتعايش مع هذا". لا يتهرب مانسون من الحقائق ولا يغلفها بالسكّر، بل يقولها لنا كما هي: جرعة من الحقيقة الفجة الصادقة المنعشة هي ما ينقصنا اليوم. هذا الكتاب ترياق للذهنية التي نهدهد أنفسنا بها، ذهنية "فليكن لدينا كلنا شعور طيب" التى غزت المجتمع الأمريكى فأفسدت جيلاً بأسره صار ينال ميداليات ذهبية لمجرد الحضور إلى المدرسة.
    100,00 MAD
  • 88 خطوة لتحقق النجاح وتصبح ثريا

    من الكتب الأكثر مبيعاً في العالم لم يحقق فيليكس دينس ثروته التي تبلغ 500مليون باوند استرليني عبر القراءة عن كيفية جمع الثروات فحسب، بل قام بتطبيق كل الخطوات التي أوصلته إلى ما هو عليه. وتسهيلاً للأمور على من يريد أن يحقق النجاح والثروة اختصر لكم فيليكس آلاف الصفحات ب 88نصيحة سهلة الفهم والتطبيق. ماذا قيل عن هذا الكتاب في الصحافة العالمية: - " إذا لم يجعلكم هذا الكتاب تحقّقوا الثروة والنجاح فلا شيء آخر سيفعل " Mail on Sunday - " إنه أفضل دليل قرأته في حياتي للنجاح في الأعمال" Sunday Telegraph - " هذا الكتاب يجعل الحماس يدب فيك ويسلّيك " Observer - " إنه كتاب مسلٍّ جداً وفيه الكثير من الأفكار الملهمة" Time
    40,00 MAD
  • لا تقلق كن سعيدا

    مجموعة من المؤلفين
    لاتتعجل ولاتقلق وتأكد من شم الزهور على طول الطريق. إبدأ كل يوم بأبتسامة على وجهك بواسطة هذا الكتاب المشرق فهو مكتظ بمقولات متفائلة وإقتباسات مرحة لمساعدتك على رؤية الجانب الأكثر بريقاً وإشراقاً من الحياة
    60,00 MAD
  • كتاب جيد ليوم سيء

    في اليوم السيىء تحتاج الى بعض الاسعافات الاولية اللفظية لطرد الكآبة لذا أغلق عينيك وافتح صفحة واستعد لتحويل يومك السيىء للافضل فهذا الكتاب جيد ليوم سيىء
    55,00 MAD
  • للرجال فقط - مبادئ التعامل مع النساء

    أدهم شرقاوي
    كان الله قادرًا على أن يخلق حواءَ من تُربةٍ منفصلة كما خلق آدم ولكنه خلقها من ضلعه. أرادَ سبحانه أن يشعرَ آدمُ أن حواءَ قطعةٌ منه ليحميها، وأن تشعرَ حواءُ أن آدم أصلُها فتحنُّ إليه حنين المسافرِ إلى وطنه! كانت هذه طريقة الخالق المتُقنة لضمان الحُبِّ بينها أبدَ الدَّهر! ولكَّن الحُبَّ وحده لا يكفي...لابُدَّ للرجلَ أن يفهم كيف تُفكرُ المرأة، وكيف تشعرُ، وكيف تتفاعل...ولا بُدَّ للمرأةِ أن تفهمَ كيف يُفكر الرجل وكيف يشعرُ، وكيف يتفاعل...صحيح أن بينهما تشابه سببه أصلُ الخلقة فكلاهما من جنسٍ واحد، ولكنه بينهما اختلاف أكبر سببه أصلُ الخلقة أيضًا، فكلاهما قد خُلق بطريقة مغايرة عن الآخر، وإدراك هذا الاختلاف، ومراعاته، والنظر إليه على أنه سبب لنتكامل لا لنتناخر ضرورة لحياة سعيدة بين الرجل والمرأة! وهذا الكتاب وإن كان موجهًا للرجال بالدرجة الأولى، إلا أنه محاولة لشرح هذا الاختلاف
    93,00 MAD
  • كيف تبقى متوقد الذهن؟

    مجموعة من المؤلفين
    طوال حياتنا، نبحث عن طرق للحفاظ على أذهاننا متوقدة ومنتجة دون عناء. الآن، جرّاح الأعصاب والمراسل الطبي الرئيس لشبكة “CNN” الدكتور سانجاي جوبتا، يقدّم لنا رؤىً من كبار العلماء في جميع أنحاء العالم، كي تساعدنا أبحاثهم المتطورة على تعزيز وظائف الدماغ وحمايتها، والحفاظ على صحتنا المعرفية في أي عمر. في كتاب كيف تبقى متوقد الذهن يدحض د. جوبتا الخرافات الشائعة حول الشيخوخة والاختلال المعرفي، ويطرح العديد من المسائل المتعلقة بصحة الدماغ. هل هناك حمية غذائية “أفضل” أو نظام رياضي مفيد للدماغ؟ هل من الأفضل ممارسة ألعاب الفيديو التي تختبر الذاكرة وسرعة المعالجة، أو الانخراط في المزيد من التفاعل الاجتماعي؟ ما الذي يمكن أن نتعلمه من الأشخاص “ذوي الأدمغة الفائقة” الذين هم في الثمانينات والتسعينات من العمر، وليس لديهم أي علامات على التباطؤ الذهني؟ وهل هناك بالفعل فوائد للأدوية والمكمّلات الغذائية والفيتامينات؟
    125,00 MAD
  • 44 مذهل amazing

    علا ديوب
    كتاب #44 مذهل pdf amazing تأليف علا ديوب .. عشرات من القصص المُلهمة والمقالات المحفزة التي أُختيرت بعناية وبترجمة ذكية جدا ، قدمت علا ديوب لنا كعادتها وجبة خفيفة ولذيذة بأسلوبها السلس المعتاد .
    48,00 MAD
  • 44 حب الحياة love life

    علا ديوب
    كلا.. لن تكون متأكداً أبداً أنك تختار الشيء الصحيح، لا أحد في الواقع يعرف ما هو الشيء الصحيح، لكن يمكنك أن تسمح لنفسك أن تستكشف أشياء مختلفة وتتوقف عن اعتبار الأمر كشيء سيء، لا بأس في استكشاف مسارات مختلفة، يتطلب منا الوضع أن نكون خبراء في شيء واحد، لكن.. ماذا لو اخترت الشيء الخاطئ، هل ستبقى متعلقاً به إلى الأبد؟ يعتقد معظم الناس أنهم سيفعلون ذلك، ومعظمهم غير سعداء! لا تسر في الطريق الذي اختاره معظم الناس! شق طريقك الخاص! انطلق! تجرأ!
    48,00 MAD
  • الثقة بالنفس فلسفة حياة هانئة

    شارل بيبان
    "لا يولد المرء واثقاً بنفسه، وإنما يغدو كذلك". في المجتمعات التقليدية، كان لدى كلّ شخص مكانه. ولم تكن ثمة حاجة للثقة بالنفس، ما دامت الولادة تقرّر كلّ شيء، وما دام لا يوجد شيء للتغلب عليه. على العكس من ذلك، تجعلنا الحداثة كائنات حرّة ومسؤولة عن مصيرنا. وعلى عاتقنا يقع، من الآن فصاعداً، عبء تنفيذ مشاريعنا وتأكيد قيمتنا وبناء سعادتنا: على كاهلنا يقع عبء ابتكار حياتنا. وهذا يتطلّب أن نمتلك الثقة بالنفس. يكشف لنا هذا الكتاب القيّم سرّ هذه الثقة بالنفس، باعتبارها قضية مركزية في وجودنا لا يمكن حصرها في مجالٍ واحد، قضية يجب علينا، لفهم محفزّاتها، ألّا نسعى لدراستها في مختبر وإنما مراقبتها في الحياة الواقعية، ومشاهدة ولادتها ونموّها، والركض إلى جانبها كأننا نتبع طفلاً يوشك أن يسقط، ثم يجد توازنه وينطلق أخيراً. فلنقرأ ونستلهم ونستفيد ونطبّق، ولنشعر أننا في بيتنا في هذا العالم... "وستأتي الثقة بعد ذلك، مثل نعمة، أو مكافأة، أو مفاجأة"، ثقة بالنفس، وبالآخر، وبالحياة، حسبما يعدنا هذا الكتاب الرائع.
    79,00 MAD

Articles 1 à 24 sur un total de 76

  1. 1
  2. 2
  3. 3
  4. 4