Cart Mon panier 0 Item(s)

Votre panier est vide.

Product was successfully added to your shopping cart.

11 article(s)

  • المجلة المغربية للدراسات والاستشارات ع 6-2016

    مجلة

    المجلة المغربية للدراسات والاستشارات ع 6-2016

    75,00 MAD
  • القواعد والضوابط الفقهية المالية من خلال مؤلفات ابن رشد

    محمد السعيد جمال

    ازدادت المكتبة الموريتانية بمؤلف جديد للقاضي الدكتور محمد محمود ولد أحمد بن السعيد بعنوان القواعد والضوابط الفقهية المالية من خلال مؤلفات ابن رشد. ويناول الكتاب في 404 صفحات من الحجم المتوسط قواعد المعاملات المالية من حيث صحة العقود وفسادها وتصحيحها والمال الحرام (الربا، الرشوة، المال المغتصب..إلخ)، وكيفية التحلل منه، والقواعد الحاكمة للمعاملات عموما(من حيث الحظر والإباحة). ووصل عدد القواعد في الكتاب إلى 126 قاعدة يندرج تحتها أزيد من 631 فرعا.

    100,00 MAD
  • رحلتي مع رفيق العمر

    إبراهيم الفقي

    إن الحديث عن د.ابراهيم الفقي ليس سهلاً; لانه احد العمالقة الذين لن يتكرروا .. شخصيته ثرية من طراز خاص .. مفكر وخبير ومحاضر تخصص في علوم التنمية البشرية, وتناول جميع قضاياها من اعقدها إلى ابسطها, وقدم لها حلولا بصورة عملية مبسطة .. وصلت إلى حد الاقناع .. وجاء إتقانه للإنجليزية والفرنسية بجانب العربية سبيلا لأن ينهل من ثقافات وحضارات متعددة.. فاستخلص منها ما يميزه وقدمها لنا بصورة تتناسب مع تقاليدنا وقيمنا العربية .. دستوره العمل المتواصل الجاد; ليؤكد ان النجاح والمكانة والدور الريادي لا يأتون مصادفة, ولا يصنعهم التمني او الرغبة; ولمن بالارادة والتصميم والعمل والبحث .. كل ذلك مصحوبا بالبساطة والحب واحترام الجميع (less)

    100,00 MAD
  • أكثر الامور أهمية للمستثمر الذكي

    هاورد ماركس

    «من المقدّر لهذا الكتاب، أن يكون واحدًا من أمّهات الكتب الكلاسيكية في ميدان الاستثمار، ويجب أن يحتلّ مكانته، ضمن مجموعة الكتب التي يقتنيها أي مستثمر مفكّر. لقد كثّف هاورد ماركس خلاصة سنوات كثيرة من الحكمة الاستثمارية في كتاب صغير، يتّسم بالوضوح والجاذبية والعمق الكبير».

    84,00 MAD
  • المجلة المغربية للحكامة القانونية والقضائية ع2

    مجلة

    المجلة المغربية للحكامة القانونية والقضائية العدد الثاني شتاء-ربيع 2017 المدير المسؤول: عبد الرحيم أضاوي رئيس التحرير: مروان عبادي

    70,00 MAD
  • فوربس أعظم قصص الاعمال على مر العصور

    دانيال جروس

    فوربس شركة نشر ووسائل إعلامية أمريكية، أسَّسها المهاجر الأسكتلندي بيرتي تشارلز فوربس عام 1917م، ومن أبرز منشوراتها مجلة فوربس الشهرية التي تُعدُّ أكثر القوائم شهرة في العالم، وتُعنى بالدرجة الأولى بإحصاء الثروات، ومراقبة نمو المؤسسات والشركات المالية حول العالم، وتُعدُّ المعلومات المالية والاقتصادية أهمَّ ما توفره فوربس، فضلًا عن المعلومات المتعلقة بأرصدة أغنياء العالم. يـتنـاول الـكتـاب سيـرة أبـطالٍ عـرفـوا احـتيـاجات الآخـرين فـحددوهـا ولـبَّوها خـدمـة لمجتمعهم، قد جُمِعت قصصهم هنا، فتسنَّموا مكانة مرموقة بالدرجة نفسها التي يمكن أن تذكر بها اسم أي جندي بطل، أو رياضي محترف، أو مكتشف بارع، أو رجل دولةحاذق. وبسلوك هذا الطريق أصبح معظم هؤلاء أثرياء جدًّا، وباتت أسماؤهم مرادفة لثروات طائلة، غير أن النجاحات التي يتحدث الكتاب عنها بعيدة كل البعد عن حكايات الجشع والطمع.

    154,00 MAD
  • كوتلر يتحدث عن التسويق

    كوتلر يتحدث عن التسويق
    72,00 MAD
  • المصارف الاسلامية ودورها في التنمية البشرية

    المصارف الاسلامية ودورها في التنمية البشرية
    99,00 MAD
  • إستراتيجية لين لتأسيس المشروعات

    إستراتيجية لين لتأسيس المشروعات
    210,00 MAD
  • الاسلام بين الرأسمالية والاشتراكية

    الاسلام بين الرأسمالية والاشتراكية
    108,00 MAD
  • الاقتصاد السياسي للديكتاتورية

    الاقتصاد السياسي للديكتاتورية
    160,00 MAD

11 article(s)